اخبار و صور مسربه عن هيونداي سنتافي 2024 الجديدة كلياً ... ألق نظرة عليها الان

هيونداي هيونداي سنتافي توبكار توب كار هيونداي 2024

منذ سنة

اخبار و صور مسربه عن هيونداي سنتافي 2024 الجديدة كلياً ... ألق نظرة عليها الان

 

 

 سيارة Hyundai santa fe واحدة من أشهر وأقوى سيارات العلامة الكورية هيونداي، وخاصة في المملكة العربية السعودية ، لانها من اشهر و أفضل السيارات بشكل الـ كروس أوفر.

اجرت شركة هيونداي تعديلات جديدة لإعادة هيكلة سيارة سنتافي التي تحقق مبيعات هائلة تحت فئة  الـ SUV، حيث يعتبر حجمها مناسبا جداً لتتوافق مع الاستخدام العائلي مع القدرة على الثبات وسهولة التحكم بها أثناء القيادة على مختلف الطرقات ، وقد تم إصدار صور تخيلية للموديل القادم  " الجيل الخامس " من سنتافي في محاولة لتوقع طبيعة المواصفات و الشكل التخيلي و تحديثات السيارة 

 

بحسب التسريبات التي انتشرت في الفتره الأخيرة، وبعد ان حصلنا علي صور تجسسية لسيارة هيونداي سنتافي أثناء اختبارها في كوريا الجنوبية اليكم الاتي :

يتوقع أن يزيد حجم سيارة هيونداي سانتافي 2024 العائلية الكورية الجديدة مقارنة مع موديل السيارة الحالي ( فل كامل ) ، مما سيسمح بزيادة حجم السيارة الجديدة من الداخل لتصبح أكثر إتساعا لتحصل علي مساحة اكبر للتخزين .

و ترجح مصادرنا أن يتم نشر تفاصيل سيارة هيونداي سنتافي 2024 جديدة كليا و ان تستعد للظهور بالشكل الجديد خلال النصف الثاني من العام الحالي ولم يتوقع لها سعر حتي الان .

مواصفات شكل سيارة هونداي سنتافي 2023 الحالي :

تتوفر هيونداي سنتافي 2023 بعدة مميزات كالتالي :

خيارات المحرك : محرك رباعي الاسطوانات بقوة 191 حصان و251 نيوتن/ متر من عزم الدوران، ومحرك هايبرد رباعي الاسطوانات بسعة 1.6 لتر يولد قوة 260 حصان و350 نيوتن/ متر من عزم الدوران .

تسارع : من 0-100 كم/ ساعة خلال 6 ثواني وناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات .

فئات السيارة  : تأتي السيارة بخمسة فئات SE، SEL، XRT، ليميتد، كالجرافي

السيارة من الخارج : عجلات مقاس 18 إنش في الطراز الأساسي مع إمكانية اختيار عجلات معدنية مقاس 19 إنش ، مصابيح LED أمامية وخلفية ، مصابيح ليد نهارية، مصابيح هالوجين خلفية ومصابيح ضباب خلفية.

السيارة من الداخل : مقاعد أمامية مدفأة وقابلة للتعديل الكهربائي ، شاشة معلومات وترفيه مقاس 8 بوصة يمكن ترقيتها إلى شاشة مقاس 10.25 بوصة ، فتحة سقف بانورامية 10 سماعات ، و شاحن لاسلكي للهاتف الذكي .

أنظمة الحماية والأمان : نظام مراقبة النقاط العمياء، نظام المساعدة على تجنب الاصطدام الخلفي، نظام تثبيت السرعة التكيفي، نظام المساعدة في الحفاظ على المسار، مساعد القيادة على الطرق السريعة ، فرامل تلقائية للطوارئ، تحذير مسافة ركن السيارة، نظام مراقبة محيطية 360 درجة .