تعرف على سيارة شانجان هنتر 2023 الجديدة

شانجان هنتر دفع رباعي

منذ سنة

تعرف على سيارة شانجان هنتر 2023 الجديدة

 

 

تتميز سيارة شانجان هنتر 2023 بارتفاع مناسب يساعدها على تخطي مختلف أنواع التضاريس، أيضا يتميز تصميم شانجان هنتر 2023 بالاناقه الممزوجة ببعض العناصر الجريئة والقوية من شركة شانجان.

 

تعتبر شانجان هنتر من السيارات التي تندرج تحت الصناعة الصينية والذي تأسست عام 1862 وتقوم بإنتاج العديد من الموديلات مثل إيدو وسي إس 35 وغيرهم بالعديد من المواصفات التي تناسب العديد من عشاق سيارات شانجان هنتر في السوق السعودي.

 

تأتي سيارة شانجان هنتر 2023 بأبعاد 

طول: 5,330 ملم 

عرض: 1,930 ملم

ارتفاع: 1,835 ملم 

قاعدة عجلات: 3,180 ملم

 

مواصفات الشكل الخارجي لسيارة شانجان هنتر 2023:

هنتر من السيارات التي تتسم بمواصفات رائعه حيث يتميز الهيكل الخاص بالسيارة بالعديد من ألوان الطلاء الجذابة الذى تعبرعن الأناقة، والواجهه الاماميه للسياره تتميز بوجود الشبك الأمامي الضخم مع تفاصيل الكروم وإطار أسود عريض. 

 

تأتي بغطاء محرك ذو خطوط وانحناءات مدمجة مع الواجهة الأمامية وبارتفاع عن الارض 231 ملم مما يجعل القيادة سهلة وأكثر انسيابية على الطرق المنحدرة.

 

تأتي ايضاً بمصابيح السياره LED أو هالوجين حسب الفئة السيارة المختلفة ومزودة بنظام تحكم بنسبة ارتفاع الشعاع وأنوار ضباب ، وخطافات من أجل تثبيت الأمتعة في الصندوق الخلفي للسيارة.

 

المرايا الجانبية الخاصة بالسيارة كهربائية مغطاة إما بكروم أو نفس طلاء السيارة حسب الفئة، ومقابض أبواب مغطاة بكروم أو نفس لون الطلاء حسب الفئة وعجلات السيارة تأتي بمقياس 17 إنش ، وقدرة تحميل حتى 1000 كغم في الصندوق.

 

مميزات سيارة شانجان هنتر من الداخل:

تتميز سيارة  شانجان هنتر 2023 بتجربة قيادة لا مثيل لها على الطرق، حيث أنها مجهزة باستخدام افضل الخامات وأجود أنواع المواد لضمان راحة المستخدم القصوى بالإضافة إلى المقصورة الرائعه.

 

تأتي المقاعد الخاصة ببالسيارة مكسيه بأقمشه مصنعه من المخمل، مع امكانية التحكم الكهربائي بالمقاعد الأمامية، تحتوي على نظام تكييف أوتوماتيكي.

 

تأتي سيارة شانجان هنتر موديل 2023 بشاشة عدادات قياس 4.2 بوصة، شاشة ترفيه مركزية قياس 10 بوصة تعمل بنظامين(Apple CarPLay, Android Auto)، كما تتميز بإمكانية عرض محتويات الهاتف على الشاشة.

 

توفر إمكانية الاتصال بواسطه USB، و مدخل AUX ، بلوتوث ، 2 مكبرات الصوت، أزرار التحكم على المقود.

 

مواصفات محرك شانجان هنتر:

تأتي سيارة شانجان هنتر 2023 بمحرك مناسب لمعظم الاحتياجات من مختلف الفئات حيث أن مستوى أداء المحرك يدوم لفترات طويلة. 

 

تحتوي السيارة على 4 أسطوانات متصلة بتيربو لرفع القوة بسعة محرك 1.9 لتر لتوليد قوة قدرها 150 حصان بعزم دوران 350 نيوتن/ متر 

 

ناقل الحركة للسيارة شانجان هنتر 2023 عادي مكون من 6 سرعات ونوع الوقود الخاص بها ديزل بمعدل استهلاك للوقود 13.6 كم/ لتر وتتوفر بسعة خزان الوقود 80 لتر بالإضافة إلى نوع الدفع الأمامي.

 

الأمان والسلامة لسيارة هنتر 2023:

تأتي ب 2 أو 4 وسائد هوائية لحماية الركاب من الصدمات،  وحساسات خلفية، مزودة بنظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، ونظام التحكم في الثبات. 

 

مزودة ايضاً بنظام تقنية دعم المكابح، ونظام قياس ضغط الإطارات، ونظام المساعدة على صعود المرتفعات، ونظام المساعدة على نزول المنحدرات، ونظام مانع الالتصاق الناشئ عن الجر 

 

فئات سيارة شانجان هنتر 2023:

شانجان هنتر دلتا دفع رباعي 2023:

تعتبر شانجان هنتر دلتا دفع رباعي 2023 هي سيارة من فئة سيارات نقل ونوع دفع العجلات فيها دفع رباعي، و حجم محرك السيارة هو 1.9 لتر وعدد الاسطوانات هو 4 اسطوانات لتوليد قوة بمقدار 150 حصان. 

 

ناقل الحركة في شانجان هنتر دلتا دفع رباعي 2023 مكون 6 سرعات ونوع الوقود او نظام المحرك هو ديزل بمعدل استهلاك الوقود هو 13.6 كيلومتر لكل لتر. 

 

تأتي بنظام تثبيت السرعة، فتح السيارة بالريموت، زر تشغيل المحرك، نظام ذاكرة للمقاعد، أقفال آلية للأبواب، نوافذ كهربائية، تحكم من المقود ومكيف أوتوماتيك.

 

كما توفر اتصال يو اس بي، مدخل AUX، بلوتوث و 2 مكبرات الصوت ومساحات مطر تعمل بطريقة اوتوماتيكية كما انها مزودة بنظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، التحكم في الثبات وتقنية دعم المكابح

 

تأتي أنواع  او خامات المقاعد الخاصة بالسيارة بمقاعد مخمل كما أنها تأتي بكاميرا مدمجة خلفية ومقاس العجلات 17 انش ونوع الإضاءة الموجودة بالسيارة هي ليد.

 

يبلغ سعر سيارة شانجان هنتر دلتا دفع رباعي 2023 في السعودية 89 ألف ريال سعودي.

 

شانجان هنتر سيجما دفع رباعي 2023:

تعد سيارة شانجان هنتر سيجما دفع رباعي 2023 هي سيارة من فئة سيارات نقل ونوع دفع العجلات فيها دفع رباعي حجم محرك السيارة هو 1.9 لتر وعدد الاسطوانات هو 4 اسطوانات لتوليد قوة بمقدار 150 حصان. 

 

كما ان ناقل الحركة في شانجان هنتر سيغما دفع رباعي 2023 هو مكون من 6 سرعات ونوع الوقود او نظام المحرك هو ديزل بمعدل استهلاك الوقود هو 13.6 كيلومتر لكل لتر. 

 

توفر هذه السيارة اتصال يو اس بي، مدخل AUX، بلوتوث و 2 مكبرات الصوت. 

 

مزودة بنظام تثبيت السرعة، فتح السيارة بالريموت، نظام ذاكرة المقاعد، نوافذ كهربائية، تحكم من المقود ومكيف أوتوماتيك، مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، التحكم في الثبات وتقنية دعم المكابح

 

تأتي سيارة شانجان هنتر سيغما دفع رباعي 2023 في المملكة العربية السعودية بسعر 85 ألف ريال سعودي

 

شانجان هنتر اوميجا دفع رباعي 2023:

سيارة شانجان هنتر اوميجا دفع رباعي 2023 هي سيارة من فئة سيارات نقل ونوع دفع العجلات فيها دفع رباعي حجم محرك السيارة هو 1.9 لتر وعدد الاسطوانات هو 4 اسطوانات لتوليد قوة بمقدار 150 حصان. 

 

ناقل الحركة في سيارة شانجان هنتر اوميغا دفع رباعي 2023 هو عادي مكون من 6 سرعات ونوع الوقود هو ديزل بمعدل استهلاك الوقود هو 13.6 كيلومتر لكل لتر. 

 

توفر هذه السيارة اتصال يو اس بي، مدخل AUX، بلوتوث و2 مكبرات الصوت كما ان نوع الإضاءة الخاص بالسيارة عة هالوجين

 

كما يمكنك فتح السيارة بالريموت، نظام ذاكرة للمقاعد، نوافذ كهربائية، تحكم من المقود ( الدريكسون) ومكيف يدوي وزوجة بنظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، التحكم في الثبات وتقنية دعم المكابح

 

يبلغ سعر شانجان هنتر اوميغا دفع رباعي 2023 في السعودية 79 ألف ريال سعودي.

 

شانجان هنتر أوميجا 2WD 2023:

شانجان هنتر أوميجا 2WD 2023 هي سيارة من فئة سيارات نقل ونوع دفع العجلات فيها دفع أمامي وحجم المحرك بها هو 1.9 لتر وعدد الاسطوانات هو 4 اسطوانات لتوليد قوة بمقدار 150 حصان. 

 

و ناقل الحركة في شانجان هنتر أوميغا 2WD 2023 هو عادي 6 سرعات كما أن نظام المحرك هو ديزل بمعدل استهلاك الوقود هو 13.6 كيلومتر لكل لتر. 

 

توفر سيارة شانجان hunter اتصال يو اس بي، مدخل AUX، بلوتوث و2 مكبرات الصوت كما يمكنك فتح السيارة بالريموت، نظام ذاكرة للمقاعد، نوافذ كهربائية، تحكم من المقود ومكيف يدوي.

 

مزودة بنظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، التحكم في الثبات وتقنية دعم المكابح كما ان نوع  المقاعد بالسيارة هو مخمل، ومقاس العجلات 17 انش

 

تأتي شانجان هنتر أوميغا 2WD 2023 بسعر 72 ألف ريال سعودي.