بفئاتها الثلاثة.. تعرف على تجهيزات شانجان cs35 plus في السعودية

شانجان CS35

منذ سنة

بفئاتها الثلاثة.. تعرف على تجهيزات شانجان cs35 plus في السعودية

 

تتمتع سيارة شانجان Cs35 plus على العديد من المزايا الرائعه والمبتكرة للسيارات العصرية والحديثة، حيث بلغ عدد المزايا الي 38 ميزة وجميعهم بالتقنيات المتطورة التي تأخذك الى قيادة لا مثيل لها.

 

وتعتبر ماركة شانجان المتميزة في صناعة السيارات واحدة من أقوى العلامات المشهورة في الصين وأسواق الخليج بشكل عام، وفي السوق السعودي بشكل خاص.

 

تتمتع ايضاً السيارة بالأناقة والفخامة والعديد من القدرات الفائقة والتصميم المميز التي تجمع بين الراحة والأمان والرفاهية لمواكبة المنافسة الشديدة والجودة الاستثنائية.

 

مميزات سيارة شانجان cs35 plus:

  • تأتي بمحرك بلوكور 1.4لتر بالكامل من معدن الألومنيوم مع حقن مباشر للوقود داخل الأسطوانات.
  • تأتي بناقل حركة اوتوماتيكي مكون من 7 سرعات.
  • الشاسيه مصمم بذكاء وهندسة متطورة لتخفيف الاهتزازات وتوفير راحة أكبر في القيادة.
  • سيارة شانجان مزودة بنظام مقود الكتروني EPS سلس ودقيق في كل التفافة.
  • مزودة بنظام تثبيت سرعة متطور ACC لكل السرعات مع الانطلاق والتوقف.
  • مزودة بنظام PAB الذكي للانتباه إلى المكابح.
  • مزودة بنظام التحكم بالثبات الإلكتروني BOSCH ESP 9.3.

 

تم طرح سيارة شانجان Cs35 plus  بثلاث فئات في السعودية، وهما: 

الفئة الأولى ستاندرد (تريند):

تعتبر شانجان سي اس 35 بلس تريند 2023 من فئة السيارات العائلية وتتميز بنوع دفع العجلات فيها دفع أمامي، كما أن حجم محرك السيارة هو 1.4 لتر وعدد الاسطوانات هو 4 اسطوانات لتوليد قوة بمقدار 158 حصان. 

 

بالاضافة الى ان ناقل الحركة في شانجان سي اس 35 بلس تريند 2023 هو أوتوماتيك 7 سرعات ونوع الوقود او نظام المحرك هو بنزين، ومعدل استهلاك الوقود هو 17.3 كيلومتر لكل لتر. 

 

سيارة ‏شانجان cs35 plus في السعودية مزودة بتجهيزات السلامة والأمان حيث تبدأ من وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي.

 

وايضاً مزودة بنظام مراقبة وقياس ضغط الإطارات TPMS مع مجموعة واسعة من أنظمة الفرامل والثبات الإلكتروني كنظام الفرامل المانع للانغلاق ABS.

 

بالإضافة إلى توزيع قوة الفرامل إلكترونياً على العجلات الأربعة EBD ونظام الاتزان الإلكتروني ESP ونظام المساعدة على صعود المرتفعات HHC بالإضافة إلى حساسات ركن خلفية وكاميرا خلفية. 

 

ومزودة ايضاً بنظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات من أجل التحكم في الثبات والانزلاق وكذلك تقنية دعم المكابح، بالإضافة إلى نظام المساعدة في المرتفعات.

 

ولمعرفة سعر شانجان سي اس 35 بلس تريند 2023, اضغط هنا

 

الفئة الثانية نص فل (سمارت):

تتشابه الفئة الأولى والثانية في الكثير من المميزات حيث تعتبر سيارة شانجان سي اس 35 بلس سمارت 2023 من فئة السيارات العائلية ايضاً ونوع دفع العجلات فيها دفع أمامي.

 

كما أن حجم محرك السيارة هو 1.4 لتر وعدد الاسطوانات هو 4 اسطوانات لتوليد قوة بمقدار 158 حصان ناقل الحركة في شانجان سي اس 35 بلس سمارت 2023 هو أوتوماتيك 7 سرعات ونوع الوقود او نظام المحرك هو بنزين، بالاضافة الى ان معدل استهلاك الوقود هو 17.3 كيلومتر لكل لتر.

 

تتشابه ايضاً في مستوى الأمان المقدم في الفئة الأولى من سيارة شانجان بلس 2023 حيث انها مزودة بنظام مراقبة وقياس ضغط الإطارات TPMS مع مجموعة واسعة من أنظمة الفرامل والثبات الإلكتروني كنظام الفرامل المانع للانغلاق ABS.

 

بينما تختلف الفئة الثانية عن الفئة الأولي في أنها تزيد نص فل سمارت في عدد الوسائد الهوائية لتصبح عدد الوسائد 6 وسائد هوائية. 

 

بالإضافة إلى توزيع قوة الفرامل إلكترونياً على العجلات الأربعة EBD ونظام الاتزان الإلكتروني ESP ونظام المساعدة على صعود المرتفعات HHC بالإضافة إلى حساسات ركن خلفية وكاميرا خلفية. 

 

ولمعرفة سعر شانجان سي اس 35 بلس سمارت 2023, اضغط هنا

 

الفئة الثالثة فل كامل (ليميتد):

تشترك الفئة الثالثة في العديد من المميزات مع تلك الفئتين من نوع السيارة ونوع الدفع الامامي وعدد اسطوانات التشغيل …

 

بينما تختلف في المميزات الاضافية، حيث تتميز الفئة الثالثة فل كامل من شانجان cs35 plus بمجموعة إضافية من وسائل الأمان ومساعدة الكاملة للسائقين حيث أنها مزودة بمجموعة كاميرات لتوفير رؤية محيطية 360 درجة حول السيارة. 

 

بالإضافة إلى نظام المساعدة في النزول من المنحدرات HDC ونظام تحذير التصادم الأمامي ونظام فرامل الطوارئ الأوتوماتيكية.

 

ولمعرفة سعر شانجان سي اس 35 بلس ليمتد 2023, اضغط هنا

 

شانجان cs35 plus من الخارج:

تأتي سيارة شانجان Cs35 plus بالعديد من الكماليات الخارجية العصرية والحديثة لتناسب استخدامك كحالة من التميز والخصوصية، ومن أهم هذه التجهيزات حوامل سقف مرايات كهربائية الطي وجنوط سبور مقاس 17 أو 18 حسب كل فئة من الفئات الثلاث.

 

كما تأتي السيارة بإضاءة أمامية خلال النهار LED، وإضاءة فرامل علوية وإشارات جانبية بالمرايات والمصابيح الأمامية بإضاءة LED، فوانيس ليد خلفية.

 

شانجان cs35 plus من الداخل:

تتميز سيارة شانجان CS35 plus بتصميمها الفريد وإمكاناتها الذكية من الداخل والتي تعطي تجربة القيادة راحة ومتعة كاملة، حيث تشمل التجهيزات الداخلية للسيارة.

 

بالإضافة إلى مخرج كهرباء 12 فولت، وإمكانية طي المقاعد الخلفية وتكييف هواء يدوي أو كهربائي حسب الفئة، وفتحات تهوية خلفية للتكييف، وإمكانية تعديل كرسي السائق كهربائياً في اتجاهين، ومسند يد خلفى مع حامل أكواب.

 

لذلك تعد سيارة شانجان CS35 plus الجديدة من السيارات المزودة بوسائل الراحة للغاية وأنظمة الترفيه خاصة وأنها توفر إمكانية اختيار نمط رياضي للقيادة، وحساس إضاءة أتوماتيك، ومفتاح سمارت.

 

وإمكانية إدارة المحرك عن بُعد، ومخارج USB أمامية وخلفية، مثبت سرعة، مع نظام تثبيت السرعة التكيفي، وفتحة سقف كهربائية، شاحن هوائي للهاتف الجوال، وإمكانية فتح صندوق الأمتعة كهربائياً، بشاشة 10 بوصة للمعلومات والترفيه، مع خاصية عرض الهاتف على الشاشة، وعجلة قيادة متعددة المهام، و 6 سماعات، نظام Bluetooth® للهاتف.

 

تجهيزات السلامة في شانجان cs35 plus: 

تتميز سيارة شانجان CS35 plus بتصميمها الفريد وإمكاناتها الذكية التي تعطي تجربة القيادة راحة ومتعة كاملة، حيث تشمل التجهيزات الداخلية للسيارة ناقل حركة وعجلة قيادة قابلة للامالة والامتداد.

 

تجمع شانجان cs35 plus بين الراحة والأمان والرفاهية لمواكبة المنافسة الشديدة والتطور التكنولوجي، والتي تساهم بدورها في تعزيز قطاع السيارات.

 

وتشمل ايضا العديد من المميزات منها: 

  • تعليق تلقائي لمكابح اليد الإلكترونية Auto Hold Control
  • مزيل ضباب خلفي
  • جهاز تحذير المسافات الخلفية
  • نظام مراقبة ضغط الإطارات
  • كاميرات للرؤية الخلفية والنقطة العمياء اليمنى 
  • رؤية 360° لمحيط السيارة
  • خاصية تحديد وتحذير الاصطدام الأمامي (FCW)
  • خاصية التوقف التلقائي عند الطوارئ (AEB)
  • سقف بانورامي يزيد من متعة القيادة
  • مقاعد بجلد نابا جراين، رحبة ومريحة لكل الركاب
  • مكيف هواء مستقل خاص بالمقاعد الخلفية يعطيهم اهتماما إضافيا
  • مزود بنظام ذكي Incall 3.0 ، ابدأ حياة سيارتك الخالية من الهموم
  • نظام مقود الكتروني EPS سلس ودقيق في كل التفافة
  • ناقل حركة اوتوماتيكي من 7 سرعات

 

يمكنك الآن معرفة كافة التفاصيل والمعلومات و الاسعار عن افضل الموديلات الجديدة والعصرية التي تتوفر لدي شركة توبكار من خلال موقع توبكار الالكتروني  ، و يمكنك ايضاً معرفة كافة العروض والعديد من الخدمات الاخري من افلام الحماية البلاستيكية والنانو السيراميك والعديد من الاكسسوارات العصرية عبر موقعنا.