شانجان CS35 Plus 2023 تصل إلى الأسواق السعودية بمواصفات عالية الجودة

شانجان CS35 Plus 2023 شانجان

منذ سنة

شانجان CS35 Plus 2023 تصل إلى الأسواق السعودية بمواصفات عالية الجودة

 

  • مواصفات شانجان سي اس 35 بلس 2023 في السعودية
  • مواصفات المحرك
  • التصميم الخارجي
  • شانجان سي اس 35 بلس 2023 من الداخل
  • الأمان والسلامة العامة
  • سعر سيارة شانجان سي اس 35 بلس 2023 في السعودية

 

تعد سيارة شانجان سي اس 35 بلس 2023 واحدة من السيارات التي تندمج إلى سيارة الكروس أوفر البارزة في الأسواق الخليجية والتي يقدمها الصانع الصيني بمجموعة من المزايا والمواصفات الرائعة التي أكسبتها شعبية كبيرة في فئتها وبشكل خاص عند الشباب.

حيث تتميز سيارة شانجان بتصميم عصري وشبابي داخلية مريحة و تشتمل على أحدث التقنيات والأنظمة التي توفر تجربة قيادة ممتعة، بالإضافة إلى أداء مميز على الطريق ضمن العديد من المزايا الأخرى التي تأتي بسعر اقتصادي. 

مواصفات شانجان سي اس 35 بلس 2023 في السعودية:

في البداية لنتعرف على وكيل الصانع الصيني في السعودية، و التي تعد واحدة من أكبر وكالات السيارات في المملكة العربية السعودية كما تمتلك تاريخ عريق في مجال خدمة العملاء والذي يمتد لأكثر من 30 عام. 

استطاعت خلالها أن تقدم مستوى مميز من الخدمة لعملائها في السعودية، كما تعمل الشركة على توفير مرافق وخدمات تجعل شراء وتملك سياراتها تجربة مرضية لعملائها بكل المقاييس.

تدعم الشركة الانتشار الواسع لسيارتها في السوق السعودي عبر شبكة ممتدة من مراكز البيع والصيانة الموزعة استراتيجياً في معظم أنحاء المملكة لتوفر راحة البال لعملائها أينما كانوا، مع الحرص على توفير كافة قطع الغيار وأنواع الصيانات بشكل مرضي.

تأتي سيارة شانجان بلاس سي اس 35  بمحرك بلو كور 1.4لتر بالكامل من معدن الألومنيوم مع حقن مباشر للوقود داخل الأسطوانات كما أنها تأتي بناقل حركة اوتوماتيكي مكون من 7 سرعات.

الشاسيه الخاص بالسيارة مصمم بذكاء وهندسة متطورة لتخفيف الاهتزازات وتوفير راحة أكبر في القيادة و مزودة بنظام مقود الكتروني EPS سلس ودقيق في كل التفافة.

سيارة شانجان بلاس سي اس 35 مزودة بنظام تثبيت سرعة متطور ACC لكل السرعات مع الانطلاق والتوقف و مزودة بنظام PAB الذكي للانتباه إلى المكابح كما أنها مزودة بنظام التحكم بالثبات الإلكتروني BOSCH ESP 9.3.

التصميم الخارجي لسيارة شانجان بلاس Cs35

تتميز سيارة شانجان سي اس 35 بلس 2023 بتصميم خارجي أنيق وعصري مع ملامح رياضية جذابة، ويظهر ذلك من خلال الواجهة الأمامية الأنيقة.

السيارة مميزة بمظهرها الشبابي العصري، مما يمنحها طابع فريد يميزها على الطريق ويحيط بالشبك مصابيح LED أمامية متناسقة مع شكل الشبك المستطيل ومسحوبة للجانبين.

وفي الخلف قد تأتي السيارة مع مصابيح خلفية بتصميم مميز متصلة ببعضها البعض وتتميز الجوانب بخطوط مستقيمة راقية، كما ترتكز السيارة على عجلات مقاس 17 أو 18 بوصة وفتحة سقف.

 

شانجان سي اس 35 بلس 2023 من الداخل

تتميز ايضاً سيارة شانجان سي اس 35 بلس 2023 من الداخل بمقصورة داخلية أنيقة تقدم مستوى مميز من الراحة ودرجات عالية من الرفاهية والأمان. 

كما ان المقاعد عالية الجودة بالإضافة إلى أن الجلد يغطي جميع جوانب المقصورة مما يعطيها مظهر الاناقة والفخامة.

كما تدعم المقاعد الأمامية إمكانية تعديل وضعية جلوس السائق إلكترونياً في 6 اتجاهات، بالإضافة إلى الدركسيورن القابل للحركة في 4 اتجاهات، مع مكيف أوتوماتيكي ذو منافذ خلفية تساهم في تبريد كافة أرجاء الداخلية بشكل أسرع.

تأتي السيارة بفتحة سقف بانورامية و عازل صوت داخل المقصورة مما يوفر تجربة قيادة مريحة، كما يُمكنك القيادة بطلاقة مع التكنولوجيا الحديثة والفعالة.

ايضاً مزودة بنظام إمكانية إدارة المحرك عن بُعد، ومخارج USB أمامية وخلفية بالإضافة إلى نظام مثبت سرعة، مع نظام تثبيت السرعة التكيفي، وفتحة سقف كهربائية، شاحن هوائي للهاتف الجوال

كما يمكنك إمكانية فتح صندوق الأمتعة كهربائياً ومزودة بشاشة 10 بوصة للمعلومات والترفيه، مع خاصية عرض الهاتف على الشاشة، وعجلة قيادة متعددة المهام، و 6 سماعات، نظام Bluetooth® للهاتف

كما تشتمل التجهيزات التقنية ايضاً على فلتر هواء 2.5PM مع مولد بلازما يعطي هواء مشابها لهواء الغابات النقي، بالإضافة إلى مكيف هواء مستقل خاص بالمقاعد الخلفية يعطيهم اهتماما إضافيا، وكل هذه المزايا تجعلها واحدة من الأفضل في فئتها بالمملكة.

مواصفات المحرك السيارة

تعد سيارة Changan CS35 Plus بمثابة الجيل الجديد كليا التي تواجدت ونافست في السوق السعودي حيث تقدم بثلاث فئات مختلفة في التجهيزات، ولكن تشترك في منظومة الحركة وخيار المحركات.

تقدم السيارة بمحرك بحقن مباشر للوقود GDi بسعة 1.4 لتر ومزود بشاحن تيربو حيث يتصل هذا المحرك بقير أوتوماتيكي ثنائي القابض من 7 سرعات DCT. 

وتولد هذه المنظومة قوة حصانية تصل إلى 156 حصان وعزم دوران أقصى يصل إلى 260 نيوتن متر، بينما يكون نظام الدفع امامي FWD.

الأمان والسلامة العامة

تتميز شانجان CS35 plus بتصميمها الفريد وإمكاناتها الذكية الفائقة التي تعطي تجربة القيادة راحة، حيث تشمل التجهيزات الداخلية للسيارة ناقل حركة وعجلة قيادة قابلة للامالة والامتداد.

تجمع شانجان cs35 plus بين الراحة والأمان والرفاهية لمواكبة المنافسة الشديدة والتطور التكنولوجي، والتي تساهم بدورها في تعزيز قطاع السيارات.

 

وتشمل ايضا العديد من المميزات منها: 

  • مزودة تعليق تلقائي لمكابح اليد الإلكترونية Auto Hold Control
  • مزودة بـ مزيل ضباب خلفي.
  • مزودة بجهاز تحذير المسافات الخلفية
  • مزودة بنظام مراقبة ضغط الإطارات
  • مزودة بكاميرا للرؤية الخلفية والنقطة العمياء اليمنى 
  • مزودة برؤية 360° لمحيط السيارة
  • مزودة بخاصية تحديد وتحذير الاصطدام الأمامي (FCW)
  • مزودة بخاصية التوقف التلقائي عند الطوارئ (AEB)

 

سعر سيارة شانجان سي اس 35 بلس 2023 في السعودية

تختلف الاسعار بناء على فئات السيارة، منها: 

الفئة الأولى ستاندرد (تريند):

تعتبر  سيارة شانجان سي اس 35 بلس تريند 2023 من فئة السيارات العائلية وتتميز بنوع دفع العجلات فيها دفع أمامي. 

كما أن حجم محرك السيارة هو 1.4 لتر وعدد الاسطوانات هو 4 اسطوانات لتوليد قوة بمقدار 158 حصان. 

و ناقل الحركة في سيارة شانجان سي اس 35 بلس تريند 2023 هو أوتوماتيك 7 سرعات ونوع الوقود او نظام المحرك هو بنزين، ومعدل استهلاك الوقود هو 17.3 كيلومتر لكل لتر. 

بالاضافة الى انها مزودة بتجهيزات السلامة والأمان حيث تبدأ من وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي.

وايضاً مزودة بنظام مراقبة وقياس ضغط الإطارات TPMS مع مجموعة واسعة من أنظمة الفرامل والثبات الإلكتروني كنظام الفرامل المانع للانغلاق ABS.

بالإضافة إلى توزيع قوة الفرامل إلكترونياً على العجلات الأربعة EBD ونظام الاتزان الإلكتروني ESP ونظام المساعدة على صعود المرتفعات HHC بالإضافة إلى حساسات ركن خلفية وكاميرا خلفية. 

مزودة بنظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات من أجل التحكم في الثبات والانزلاق وكذلك تقنية دعم المكابح، بالإضافة إلى نظام المساعدة في المرتفعات.

ولمعرفة سعر شانجان سي اس 35 بلس تريند 2023, اضغط هنا

 

الفئة الثانية نص فل (سمارت):

يوجد تشابه بين الفئة الأولى والثانية في الكثير من المميزات حيث تعتبر سيارة شانجان سي اس 35 بلس سمارت 2023 من فئة السيارات العائلية ونوع دفع العجلات فيها دفع أمامي.

حجم محرك السيارة هو 1.4 لتر ومزودة بعدد الاسطوانات 4 اسطوانات لتوليد قوة بمقدار 158 حصان بالاضافة الى ناقل الحركة في شانجان سي اس 35 بلس سمارت 2023 هو أوتوماتيك 7 سرعات.

و نوع الوقود او نظام المحرك هو بنزين، بالاضافة الى ان معدل استهلاك الوقود هو 17.3 كيلومتر لكل لتر.

تتشابه ايضاً في مستوى الأمان المقدم في الفئة الأولى من سيارة شانجان بلس 2023 حيث انها مزودة بنظام مراقبة.

قياس ضغط الإطارات TPMS مع مجموعة واسعة من أنظمة الفرامل والثبات الإلكتروني كنظام الفرامل المانع للانغلاق ABS.

بينما تختلف الفئة الثانية عن الفئة الأولي في أنها تزيد نص فل سمارت في عدد الوسائد الهوائية لتصبح عدد الوسائد 6 وسائد هوائية. 

بالإضافة إلى توزيع قوة الفرامل إلكترونياً على العجلات الأربعة EBD ونظام الاتزان الإلكتروني ESP ونظام المساعدة على صعود المرتفعات HHC بالإضافة إلى حساسات ركن خلفية وكاميرا خلفية. 

ولمعرفة سعر شانجان سي اس 35 بلس سمارت 2023, اضغط هنا

 

الفئة الثالثة فل كامل (ليميتد):

تشترك الثلاث فئات في العديد من الخصائص والمميزات من نوع السيارة ونوع الدفع الامامي وعدد اسطوانات التشغيل.. الخ

بينما تختلف في المميزات الاضافية، حيث تتميز الفئة الثالثة فل كامل ليمتد من شانجان cs35 plus بمجموعة إضافية من وسائل الأمان ومساعدة الكاملة للسائقين  كما أنها مزودة بمجموعة كاميرات لتوفير رؤية محيطية 360 درجة حول السيارة. 

بالإضافة إلى نظام المساعدة في النزول من المنحدرات HDC ونظام تحذير التصادم الأمامي ونظام فرامل الطوارئ الأوتوماتيكية.

ولمعرفة سعر شانجان سي اس 35 بلس ليمتد 2023, اضغط هنا

 

يمكنك الآن معرفة كافة التفاصيل والمعلومات و الاسعار عن افضل الموديلات الجديدة والعصرية التي تتوفر لدي شركة توبكار من خلال موقع توبكار الالكتروني  ، و يمكنك ايضاً معرفة كافة العروض والعديد من الخدمات الاخري من افلام الحماية البلاستيكية والنانو السيراميك والعديد من الاكسسوارات العصرية عبر موقعنا.